نحن نحترم خصوصيتك
وبزيارتك للموقع مباشرة أو من خلال موقع آخر، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تتعامل فلوكا بعناية فيما يتعلق بخصوصيتك على الإنترنت وتسعى إلى تحقيق ذلك، حيث تحاول فلوكا التعامل مع معلوماتك التي نتلقاها على الإنترنت بعناية كبيرة تحت أي ظرف من الظروف والتأكد من أن المعلومات التي ترسلها يتم استخدامها والكشف عنها فقط من أجل الأغراض والوسائل المخصصة لذلك. سيتم الاحتفاظ بأي معلومات تم جمعها على هذا الموقع بأكبر قدر من العناية ولن يتم استخدامها إلا للغرض الذي تم جمعها من أجله. يمكن استخدام هذه المعلومات في استطلاعات الرأي وأبحاث التسويق والإعلان. حول عروضنا وأغراضنا التسويقية
تعد حماية بياناتك من أهم الأمور لدينا. ولذلك، سيتم استخدام اسمك والمعلومات الأخرى المتعلقة بك وفقًا بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية، وسنقوم بجمع المعلومات عند الضرورة أو إذا كانت ذات صلة بتعاملاتك معنا.
يمكنك تصفح موقعنا إلكترونيا دون تقديم أي بيانات شخصية، وبالتالي ستبقى هويتك الشخصية مجهولة في ذلك الوقت، وسيتم الكشف عنها في حالة تسجيل حساب على موقعنا أو تسجيل طلب شراء.
قد يتم إعطاء اسمك وعنوانك ورقم هاتفك لطرف ثالث بغرض الترفيه. يمكنك طلب الشراء وتحصيل قيمته.

البيانات الشخصية التي تم جمعها على الموقع

1 . المعلومات المطلوبة لشراء منتج: عندما تقوم بتسجيل طلب شراء عبر موقعنا، نطلب منك اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وأي معلومات أخرى ضرورية لإكمال طلبك وتنفيذه.

2 . المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب: عندما تقوم بإنشاء حساب من خلال موقعنا www.floukaa.com، فإنك تقوم بتوفير عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد كلمة مرور فريدة للوصول إلى الموقع.

3 . يمكنك تغيير المعلومات المحفوظة في أي وقت.

4 . ملفات تعريف الارتباط والمعلومات الأخرى المتعلقة بالكمبيوتر عند دخولك إلى موقع www.floukaa.com، سيتم تخزين ملفات نصية صغيرة تُعرف باسم ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه تعزيز وتكييف تجربة التسوق الخاصة بك من خلال موقعنا على الإنترنت وتحسين تصميم الموقع، بالإضافة إلى أنها تقوم بتخزين أرقام تعريف عشوائية ومعلومات حول زيارتك الأولى والأخيرة وعدد الزيارات و محتويات عربة التسوق.

5 . يمكنك ضبط متصفح الويب الخاص بك لإعلامك عندما تتلقى ملفًا شخصيًا ويمكنك أيضًا حذف ملفات تعريف الارتباط من متصفحك بعد التسوق. إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، فإنك تحد من قدرتنا على تخصيص الموقع. البريد الإلكتروني: www.floukaa.com. شخصيا لك في زيارتك القادمة. ومع ذلك، فإن حذف ملفات تعريف الارتباط هذه لن يمنعك من التسوق والشراء من موقعنا في المستقبل.

6 . قد نقوم أيضًا بجمع معلومات فنية معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقد تتضمن هذه المعلومات الفنية عنوان بروتوكول الإنترنت “IP” الخاص بك، ونظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ونوع المتصفح، وعنوان موقع الإنترنت الذي وجهك إلى موقعنا، إن وجد. يتم استخدام هذه المعلومات الفنية لتحديد هويتك، ولكننا قد نفعل ذلك لتحديد الأنشطة غير المصرح بها واتخاذ الإجراءات القانونية.

السلة
المفضلة
Recently Viewed
مقارنة المنتجات (0 المنتجات)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
التصنيفات